Skip to content
الصفحة الرئيسية
حول المدرسة
تقديم المدرسة
كلمة المدير
المهام والأهداف
هيكل المدرسة
مجالس المدرسة
LEREESI Laboratory
دليل
دليل الموظفين
دليل الأساتذة
الحاضنة
مكتب استراتيجية الرقمنة
بوابة المنصات الرقمية
ميثاق أمن المعلومات
التكوين
مخطط التكوين
مراحل التدرج
القسم التحضيري
الطور الثاني
النصوص التنظيمية
فضاء الطلبة
البرنامج الدراسي
البرنامج: السنة الأولى قسم تحضيري
البرنامج: السنة الثانية قسم تحضيري
البرنامج: السنة الثالثة مهندس
البرنامج: السنة الرابعة مهندس
قوائم الطلاب
قوائم الأفواج: سنة أولى قسم تحضيري
قوائم الأفواج: سنة الثانية قسم تحضيري
قوائم الأفواج: السنة الثالثة مهندس
قوائم الأفواج: السنة الرابعة مهندس
مكتبة المدرسة
OPU Library
البكالوريا
التسجيل / إعادة التسجيل
النادي العلمي
Solar Smart Tracker Robots
تدريب ودورات اردوينو
القانون الداخلي
المجلس الاستشاري العلمي
اتصل بنا
المدرسة الوطنية العليا للطاقات المتجددة والبيئة والتنمية المستدامة
الصفحة الرئيسية
حول المدرسة
تقديم المدرسة
كلمة المدير
المهام والأهداف
هيكل المدرسة
مجالس المدرسة
LEREESI Laboratory
دليل
دليل الموظفين
دليل الأساتذة
الحاضنة
مكتب استراتيجية الرقمنة
بوابة المنصات الرقمية
ميثاق أمن المعلومات
التكوين
مخطط التكوين
مراحل التدرج
القسم التحضيري
الطور الثاني
النصوص التنظيمية
فضاء الطلبة
البرنامج الدراسي
البرنامج: السنة الأولى قسم تحضيري
البرنامج: السنة الثانية قسم تحضيري
البرنامج: السنة الثالثة مهندس
البرنامج: السنة الرابعة مهندس
قوائم الطلاب
قوائم الأفواج: سنة أولى قسم تحضيري
قوائم الأفواج: سنة الثانية قسم تحضيري
قوائم الأفواج: السنة الثالثة مهندس
قوائم الأفواج: السنة الرابعة مهندس
مكتبة المدرسة
OPU Library
البكالوريا
التسجيل / إعادة التسجيل
النادي العلمي
Solar Smart Tracker Robots
تدريب ودورات اردوينو
القانون الداخلي
المجلس الاستشاري العلمي
اتصل بنا
شهادة مؤسسة ناشئة
نشر في
نوفمبر 12, 2022
فيديو محاكاة للتعريف بمشروع القرار الوزاري 1275 شهادة مؤسسة ناشئة:
http://www.hns-re2sd.dz/wp-content/uploads/2022/11/HNS-Renewable-Energy-Environment-Sustainable-Development-Batna-Facebook.mp4
تصفّح المقالات
المنشور السابق
الطبعة الأولى من يوم: المدرسة – المؤسسة
تصفّح المقالات
المنشور التالي
Huawei ICT Competition ALGERIA 2022-2023
Comments are closed
AR
AR
EN-FR
Comments are closed